اعتمدى الجلد فى ديكور المنزل وامنحى منزلك فخامة لا مثيل لها


الكثير من سيدات المنزل لا يفضلون اختيار الأثاث المعتمد على الجلد فى ديكور منزلهم وذلك اعتقادا منهم أنه الخيار الأنسب والأصلح للمكاتب الخاصة فقط بالعمل ، ولكن إذا بدأتى بالتفكير فى اعتماد هذا النوع من الديكور ذات الخامة المصنوعة من الجلد فى منزلك فهذا سوف يمنح منزلك نوع من الأناقة والفخامة العصرية والمميزة التى قد تفقدينها فى أنواع أخرى من الديكور ، كما أنه يمنحك الشعور بالإتساع فى المكان ويجعلك تشعرين بالراحة النفسية ويمنح أفراد عائلتك الدفء والهدوء الذى تحتاجين له ، مع ذكر أن خامة الجلد من أكثر أنواع الديكور التى يمكنها أن تدمج مع الديكور المودرن العصرى والديكور ذات الطابع الكلاسيكى مما يجعلها تتماشى وتتناسق مع أى من الديكورات التى تتواجد بمنزلك وهذه ميزة رائعة عليكى الإنتباه لها كثيرا عندما تبدأين بالتفكير فى شراء هذا النوع من الأثاث.

وكما ذكرنا أن المقاعد المصنوعة من الجلد يمكنها أن تضيف لمنزلك لمسة ساحرة وجذابة ومتناسقة مع أسلوب الديكور المتواجد بمنزلك ، لذا سوف نذكر لكى سيدتى فى شبكة دنيا حواء بعض الخطوات المهمة التى يمكنك تطبيقها عند وضع المقاعد الجلدية بمنزلك :

- المقاعد الجلدية ذات الألوان الغامقة والداكنة يمكنها أن تمنح للغرفة التى تتواجد بها طابع مميز وجذاب ، ولكن حتى لا تقعين فى مشكلة الديكور غير المناسب والمريح بالنسبة لكى عليكى بكسر أجواء الغرفة التى يتواجد بها الكنب المصنوع من الجلد وذلك مثل وضع وتعليق ستائر مصنوعة من أقمشة ناعمة مثل الشيفون أو الدانتيل ومع نثرها على المقاعد الجلدية فهذا سيجعل من الغرفة أكثر تناسقا وتنوع بين الديكورات التى بداخلها.

- ومن ضمن النصائح الهامة التى عليكى الأخذ بها فى حالة اختيار المقاعد الجلدية فى غرفتك أن تبدأى فى اعتماد ووضع الإكسسوارات والقطع ذات الألوان الجريئة والتى تكسر النمطية فى غرفتك مثل اللون الذهبى أو الفوشيا أو الفضى والعديد من الألوان التى تتميز بالصخب والجرأة ، كما أنه يمكنك اختيار وسائد ذات ألوان متعددة وفرش سجاد أرضية الغرفة بألوان الطيف مع تعليق بعض اللوحات الزيتية على جدران غرفتك فجميع ذلك من شأنه أن يكسر الشكل النمطى والمعتاد فى منزلك.

ولأن الخامة المصنوعة من الجلد ذات نوعية وتركيبة واحدة مهما تدرجت ألوانه ، فهنا يمكنك الدمج بين الألوان والأنماط والأساليب المتعلقة به ، فإذا كنتى تملكين مقعدا مصنوع من الجلد ذات لونا بنيا فهنا تستطيعين ابتياع بعض الكنب أو الكراسى التى تعتبر ذات المقعد الواحد ووضعها فى غرفة واحدة.

تبقى ألوان المقاعد الجلدية  ذات اللون البيج والبنى والأبيض من أكثر الألوان التى يفضل الكثير اللجوء إليها بالرغم من أن موضة الألوان يمكنها أن تتغير وتتدبل بشكل مستمر إلا أن ذلك الألوان تبقى الأفضل للكثيرون ، لذا فى هذا الموسم من الشتاء يتم التركيز كثيرا على ألوان الجلد البينة سواء كانت الفاتحة أو الغامقة وهذه الخامة تندرج فى الإكسسوارات بخلاف الأطباق الخاصة بالضيافة والأباجورات والإطارات الخاصة بالصور.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "اعتمدى الجلد فى ديكور المنزل وامنحى منزلك فخامة لا مثيل لها"


الابتسامات الابتسامات