فنون دمج الديكور ذات الطابع القديم والمعاصر فى منزلك


الديكورات ذات الطابع القديم والبسيط من أنواع الديكور الأكثر جمالا والتى تميز منزلك بالأناقة والرقى والراحة بداخله ، ولكن الأجمل من ذلك هو دمج هذه الديكورات البسيطة ذات الطراز القديم مع الديكورات العصرية الحديثة فهذا بالفعل يعمل على تحقيق التناسق والتوازن بداخل ديكور منزلك ، فهناك الكثير من الأفكار التى يطرحها وينصح بها مصممن الديكور فى الوقت الحالى والتى تفضل عدم المبالغة والبساطة فى اختيار ديكورات المنزل وهذا يكون عن طريق اعتماد بعض الأمثلة والنماذج التى تتسم بالبساطة فى أثاث المنزل وديكوراته بأساليب مميزة تمنح منزلك الأناقة والجاذبية.

هذه الديكورات ذات الطراز القديم والبسيط تتميز فى أنها ممزوجة بالعصرية والحداثة مما يجعلها فى النهاية ترسم لوحة فنية ذات تناسق وجاذبية وتضيف الراحة النفسية بالمنزل وتحقق فى ذات الوقت الجاذبية للآخرين.وهذه الديكورات التى تأخذ الطابع القديم يمكنها أن تتناسب كثيرا مع القطع الخاصة بمنزلك والمفروشات مما يخلق ذلك روح الإنتعاش والأناقة التى لا مثيل لها.

وحتى تجعلين منزلك يتميز بالأناقة والجاذبية وتصبح ديكورات منزلك ملفتة ومحببة بشكل أكبر فتنصحك دنيا حواء بإعتماد بعض الأفكار والنصائح فى ديكور بيتك والتى تضيف لمنزلك لمسة ساحرة ومميزة.

هناك الكثير من الأفكار التى يمكنك تطبيقها فى منزلك والتى يمكنها أن تجعل ديكورات المنزل ذات طابع فريد ومميز ، فيمكنك البدء بإختيار بعض الصور واللوحات كبيرة الحجم وتقومين بتعليقها على جدران الغرفة سواء كانت هذه الصور لمناظر طبيعية أو لمجموعة من الحيوانات أو غيرها ، فهذه الفكرة يمكنها أن تخلق روح التغيير فى ديكورات غرفتك وتضيف لمنزلك منظر جذاب جميل ، كما أنها تميز المكان بإطلالة ذات ساحرية خاصة ومميزة بالأخص إذا كانت على الشرفة الأمامية أو التى بالخلف.

كما أن اعتمادك ورق الجدران بشكل متجدد وغير معتاد فى منزلك من الأفكار التى تجعل منزلك متميزا ومشرقا ذات لمسة تلفت وينجذب إليها الآخرين ، فيمكنك سيدتى حواء البدء بتعليق ورق الحائط ذات المناظر الطبيعية التى تعمل على التخفيف من التوتر وتخلق الراحة النفسية بالمكان ، والأفضل أن يتم تعليق ورق الجدران بالسقف وتنسيقه مع  ديكورات ذات طابع وطراز قديم كإستخدام كراسى مصنوعة من البلاستيك ذات الألوان المتعددة أو وضع ترابيزات خشبية بسيطة تأخذ الأسلوب والطابع القديم.

أما فيما يخص الأفكار الديكورية التى تتعلق بغرفة النوم فهنا يمكنك بعض قطع الأثاث ذات النقوش والزخرفة المميزة مع اختيار بعض الألوان التى تتسم بالجرأة فى السجاد مثل وضع سجادة ذات ألوان الطيف فهى تضيف لغرفتك البهجة والشعور بالتميز والتألق فى ديكورات غرفتك ، كما يمكنك اختيار الستائر التى تندمج بين الألوان الصاخبة والهادئة بنفس الوقت فهى تعمل على خلق روح التناسق والأناقة بالغرفة ، فهذه الأفكار عزيزتى تعطيكى  خيارات متعددة لا حصر لها فى الحصول على ديكور ذات أناقة ورقى كما ترغبين دوما.

أما فيما يتعلق بديكور المطبخ فيمكنك أيضا اختيار بعض القطع البسيطة والقديمة مثل وضع منضدة خشبية ذات طراز قديم مع بعض الكراسى التى تتميز بالحداثة والأسلوب العصرى وغيرها الكثير من الطرق التى يمكنك تطبيقها ، فإختيارك هذه الطرق المبتكرة فى مطبخك بالفعل سيمنحه واجهة رائعة ومميزة تتسم بالطابع القديم والمعاصر فى ذات الوقت.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "فنون دمج الديكور ذات الطابع القديم والمعاصر فى منزلك"


الابتسامات الابتسامات