اجعلى منزلك منتعشا وحيويا بإختيارك ديكور اللون البرتقالى


تعتمدين سيدتى فى منزلك على الألوان الفاتحة والباهتة وتريدين تغيير هذه الألوان بألوان أكثر جرأة وحيوية تجعل منزلك أكثر بهجة وأناقة ، فلماذا لا تفكرين بإعتماد وتطبيق اللون البرتقالى فى أثاث منزلك او حتى فى ألوان جدران بعض الغرف فى بيتك ، هذا اللون من أكثر الألوان التى تضيف فى روح الفرد البهجة والإنتعاش فهو من الألوان الأكثر جرأة والتى يمكنها أن تميز منزلك وتزينه بشكل جذاب بعيدا عن ما كل ما هو تقليدى.

فالكثير من النساء لا يفضلون استخدام اللون البرتقالى بإعتباره أنه من الألوان الصاخبة ولا يحبذون اختياره كأساس فى ديكور المنزل ، ولكن ما تغفل عنه بعض السيدات أن اختيار اللون البرتقالى ودمجه ما مع يتناسب معه من الألوان الفاتحة فى منزلك فإنه بالفعل سيكون الإختيار الأفضل والأكثر تميزا ، بجانب اختيار المكان الذى يتناسب معه وضع اللون البرتقالى كوضع بعض القطع من الأثاث ذات اللون البرتقالى فى زوايا المنزل ، فإنها بالفعل ستجعل منزلك منتعشا وتضيف عليه لمسة من الجمال والحيوية غير المعتادة.

- وعندما تفكرين فى اختيار اللون البرتقالى فى بيتك وترغبين بتطبيق هذا اللون بداخله بالأخص الغرفة الخاصة بالضيوف "غرفة الجلوس" وذلك لإضافة لمسة ساحرة وجذابة بها ، فهنا يمكنك شراء بعض البراويز واللوحات ذات الطابع العصرى التى تحتوى على ذلك اللون وتنسيقها مع بعض قطع الأثاث والإكسسوارات فاتحة اللون مثل اللون الأبيض أو السكرى أو البيج ، فهنا ستتأكدين أن اختيارك اللون البرتقالى فى لوحاتك وتعليقها على جدران الغرفة اختيار موفق جدا وسوف يعمل على خلق روح التناغم والتناسق بين الألوان وبعضها فى غرفتك.

أما إذا أردتى عزيزتى تطبيق اللون البرتقالى فى ديكورغرفة النوم ، فلا مانع فى ذلك ولكن من الأفضل عدم المبالغة والإكثار من تطبيق هذا اللون فى غرفة النوم ، فإذا كان لديكى رغبة كبيرة فى وضع هذا اللون بغرفتك فيمكنك طلاء إحدى جدران الغرفة أى جانب واحد فقط منها باللون البرتقالى مع تعليق وتنسيق ستائر مدموجة بين اللون البرتقالى والبيج أو السكرى أو غيرها من الألوان الهادئة ، ويفضل أن تكون الوسائد بغرفتك ذات لون موحد فهذا يعمل على إبراز غرفة نومك ويجعلها متناسقة مع بعضها البعض فى الديكورات المتواجدة بداخلها.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

1 التعليقات لموضوع "اجعلى منزلك منتعشا وحيويا بإختيارك ديكور اللون البرتقالى "


الابتسامات الابتسامات