الثوم العلاج الأمثل والفعال لمشكلة تقصف الأظافر وضعفها



تقصف الاظافر,ضعف الاظافر,الثوم,علاج الاظافر




تعاني الكثير من النساء من الأظافر المتكسرة أو التي تنمو ببطئ، مما يؤثر على مظهر يديها. وعادةً ما تكون أظافر الإبهام والوسطي دائماً ما تستغرق وقتاً أطول بكثير للنمو مقارنة بباقي الأظافر، حيث أنها ضعيفة وعرضة للكسر. لكن هل جرّبت الثوم من قبل؟ إكتشفي مع دنيا حواء فوائد الثوم للاظافر.


استخدام الثوم للاظافر

 تتميّز هذه الطريقة بأنها طبيعية وتفيدك دون أي مواد اصطناعية. وقد قام الكثير من أخصائيوا التجميل بتجربتها ولاحظوا تحسناً رائعاً وسريعاً. فقد أصبحت الأظافر أفضل وأقوى، على الرغم من أنّ هذه الوصفة الرائعة تتكون من مكون واحد فقط وهو الثوم.

 يمكنك تنفيذها بعدة طرق، أولّها قومي بتقطيع حبة الثوم إلي نصفين ثم افركي أظافرك بها لدقائق حتي تمتص عصير الثوم. في الطريقة الثانية، قطعي نصف حبة ثوم إلي قطع صغيرة جداً أو افرميها ثم ضعيها في زجاجة طلاء الأظافر الشفاف الذي تستخدمينه. اتركيه لمدة تتراوح من 5 إلى 10 أيام ثم ضعي منه على أظافرك كل يومين. سوف تندهشين بالنتيجة عندما تصبح أظافرك صحية وقوية.

أما في الطريقة الثالثة، فيمكنك استخدام معجون الثوم المتوافر في السوبر ماركت، وتدليك أظافرك به حتى تقوم بامتصاصه تماماً. جرّبي هذه الوصفات مرتين في الأسبوع على الأقل. ولكي تتخلصي من رائحة الثوم، إغسلي يديك بعصير الليمون أو دلكيهما بنصف ليمونة طازجة.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

1 التعليقات لموضوع "الثوم العلاج الأمثل والفعال لمشكلة تقصف الأظافر وضعفها "

الكاتب
avatar

ل شركة مكافحة حشرات فى جدة 0507385528
نحن نحتل المركز الرائد بين الشركات التي تقوم بأعمال مكافحة الحشرات فلدينا أفضل أنواع المبيدات المتواجدة في الأسواق التي يمتد مفعول تواجدها مايقرب من" 10 " سنوات .. نحن نعتمد على أفضل المتخصصين من مهندسين و فنيين على أعلى مستوى مقابل أقل الأسعار فلا تتردد فى الإستعانه بنا .. نحن فى انتظارك الأن للقيام بكل ذلك و تحقيق أفضل مكافحة الحشرات والقوارض على الإطلاق
شركات تنظيف خزانات بجدة
خدمات ابادة الحشرات :
تتشرف شركة صقور جدة لابادة الحشرات " افضل شركات اباده الحشرات " بأن يضع افضل خدمات اباده الحشرات, بين أيدي العملاء الكرام آملين ان نكون عند حسن ظنكم دائماً ونحيطكم اننا افضل شركات ابادة الحشرات في مصر في المجالات الآتيــة:-
شركات تنظيف بالبخار بجدة
ابادة حشرات :-
1 – مكافحة الحشرات بجميع انواعها من حشرات زاحفة , حشرات طائرة , بافضل انواع مبيدات الصحة العامة المستخدم لـ ابادة الحشرات , فنحن معتمدين من وزارة الصحة لابادة الحشرات الزاحفة :- (الصراصير – النمل – جميع الحشرات الزاحفة و المنزلية - البراغيث ) بدون مغادرة المكان .
شركات مكافحة حشرات بجدة
2 - ابادة الحشرات الطائرة (الذباب – الناموس "الباعوض") بدون مواد سامة .
3 – متخصصون في اباده الحشرات بجميع انواعها, .
4 - نقدم افضل اباده حشرات , حيث ان شركة صقور جدة لإباده الحشرات و القوارض , يعتمد علي أفضل انواع مبيدات الصحه العامه المستخدمة في ابادة الحشرات , ولدينا افضل مهندسيين وفنيين علي درجة عالية من الكفاءة في مجال ابادة الحشرات وبضمان كتابي ( خبراء في مجال ابادة الحشرات ).
شركات رش مبيدات بجدة
5 – وحيث اننا افضل شركة اباده الحشرات في مصر , فنقدم لجميع العملاء والمهتمين بان يحصلوا علي بيئة صحيه خالية من الحشرات والامراض , ونقدم افضل عروض ابادة الحشرات بالضمان, وبأفضل اسعار اباده حشرات في مصر .
6 - نضمن لكم اباده الحشرات , وابادتها ابادة فورية بدون مغادرة المنزل .
7 - نقدم دائماً الافضل لعملائنا ونسعي الي رضاء العميل وذلك لان الثقة التي نكسبها عند عميلنا هي اكبر نجاح لنا في مجال ابادة الحشرات.
شركات تنظيف منازل بجدة
شركات تنظيف مساجد بجدة


الابتسامات الابتسامات