وصفات من وحى الطبيعية تعيد إليكى لمعان وجاذبية شعرك




العناية بالشعر,وصفات الشعر,علاج تساقط الشعر,تلف الشعر,خلطات طبيعية للشعر,صفار البيض للشعر



تعانين من شعر مجهد ومتقصف في اطرافه حيث يبدو منظره باهتا وهشا؟ اذا، انت تحتاجين الى ماسك فوري له لاعادة الرونق والحيوية لخصلات شعرك خاصة في ظل الطقس الحار واشعة الشمس التي تفقد الشعر الكثير من ليونته ورطوبته وتجعله ناشفا.

مكونات الماسك: تحتاجين الى: 2 بيضتين (قومي بفصل الصفار عن البياض). 2 ملعقة من زيت السمسم. ملعقة من جل الالوفيرا (اختياري).

 طريقة التحضير: امزجي صفار البيضتين مع الزيت المذكور جيدا الا ان تحصلي على عجينة لزجة. قومي بفرد المزيج على كامل شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالشامبو والماء الفاتر مع القليل من الخل لنزع رائحة "زنخة" البيض عن شعرك. كرري هذا الاسبوع بشكل اسبوعي.



فوائد ماسك صفار البيض

 تكمن الخصائص العلاجية في صفار البيض على تغذية الشعر وترطيبه ومنحه لمعانا رائعا، فهو يحتوي على مستويات عالية من البروتينات والزنك والكبريت والحديد والفوسفور واليود، مما يجعل هذا القناع اكثر من مدهش للشعر. اما زيت السمسم فيعمل ايضا على تغذية شعرك المجهد واعادة الرونق اليه حيث يتميز بمواده السريعة الامتصاص.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

1 التعليقات لموضوع "وصفات من وحى الطبيعية تعيد إليكى لمعان وجاذبية شعرك"

الكاتب
avatar

من اجل توفير الوقت على الزوار والعملاء و من اجل ان نعظم من استفادتهم من الموقع فقمنا بعمل تعليمات عن كيف اكتب سيرة ذاتية بالانجليزي
فى نقاط بسيطة و سلسة لنيسر على العملاء تطبيقهم ف المستقبل


الابتسامات الابتسامات