كيف تقومين بعمل مساج للبشرة بخطوات بسيطة


كثيرا ما تعانى البشرة من التوتر والتعب والإرهاق وتعتبر أفضل طريقة للتخلص من المشاكل التى تتعرض لها البشرة هو المواظبة والحرص على عمل مساج وعملية تدليك للوجه بشكل كامل فهذه الطريقة تعد الوسيلة الأفضل التى تمنح الراحة والصفاء لبشرتك وتخلصك من الإجهاد الذى يبدو على البشرة ، كما أنه يتميز بدوره الفعال فى إعادة نضارة البشرة وجمالها ، بجانب أنه يساعد على التقليل من ظهور التجاعيد المبكرة فى البشرة ويعمل على إعادة تأهيل وتنشيط الدورة الدموية فى الوجه.

وسوف نطرح فى موضوعنا اليوم بشبكة دنيا حواء أهم الطرق الأساسية لعمل تدليك للوجه بشكل صحيح لإستعادة نضارة وصفاء البشرة :

- قومى بتحضير فوطة وإناء به ماء ساخن ثم ضعى الفوطة به حتى تتشرب بالماء ثم بعد ذلك اعصرى الفوطة جيدا وابدئى بوضعها على بشرتك حتى تبدأ تنسحب حرارة الفوطة ، فهذه الخطوة تمد البشرة بالنعومة وتعمل على إراحة الوجه وإسترخائه جيدا.

- ضعى كريم مرطب للبشرة على أصابعك ثم افركيها جيدا فى اتجاهات معاكسة وذلك لتوزيع الكريم على الأصابع بشكل كامل.

- ثم قومى بتوزيع الكريم المرطب على بشرتك من منطقة الجبهة إلى عظمة الخدين ثم بالإتجاه السفلى أثناء التحريك.

- وبداية من منتصف الوجه قومى بفرك منطقة الجبهة جيدا إلى الخارج ، مع تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة حتى تبدأ عضلات الوجه بالإسترخاء والراحة جيدا.

- ثم بعد ذلك وبشكل دائرى ابدئى بتدليك منطقة الصدغين بشكل معاكس لإتجاه عقارب الساعة ، هذه الطريقة تساعد بشكل كبير على التخلص من الإرهاق والتعب والشعور بالصداع.

- ثم من الأسفل ابدئى بعمل حركات لطيفة بإتجاه منطقة الذقن وذلك من خلال الضغط عليها بشكل بسيط وخفيف مع عمل حركات بشكل دائرى بأطراف الأصابع ، مع تحريك أصابعك بشكل علوى نحو منطقة الصدغين ثم الإتجاه للأسفل عند منطقة الذقن.

- وأخيرا قومى بعمل حركات دائرية نحو فروة الرأس وتدليكها بأطراف أصابعك مع تدليك منطقة الرأس من الخلف حول العمود الفقرى.

وفى النهاية حتى تحصلين على بشرة متألقة وذات نضارة وإشراقة لا مثيل لها عليكى أن تحرصى بالمداومة على عمل مساج الوجه مرة فى الأسبوع فهذا سيساعدك كثيرا فى إعادة تنشيط الدورة الدموية ويمنحك البشرة المشرقة الصافية التى ترغبين بها دوما.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيف تقومين بعمل مساج للبشرة بخطوات بسيطة "


الابتسامات الابتسامات