أقنعة القرفة السحرية لعلاج مشاكل البشرة

القرفة,مشاكل,البشرة,العناية بالبشرة,بشرة الجسم,كلف الوجه,العسل,قناع,البشرة الحساسة,البشرة الدهنية,قناع القرفة,جوز الطيب,عصير الليمون,مسحوق القرفة,الخليط,البشرة المرهقة


يتفق خبراء العناية بالبشرة على تعدد فوائد القرفة لكامل بشرة الجسم والوجه، واليوم نحصر بعضها لخدمة جمالك تهيؤاً ليومك الكبير.

قناع القرفة لكلف الوجه 

وُجد أن أغلب كريمات العناية بالبشرة ، التي تخصص لعلاج الكلف وعلاجات التقدم في السن والبثور تحتوي في تركيبتها على خلاصات القرفة وزيوتها المعالجة والفعالة ، لنقاء البشرة وعلاجها من الكلف والبثور، وآثار التقدم في السن.

إمزجي القليل من مسحوق القرفة الطازج مع ملعقة من العسل الطبيعيين وإخلطي المكون جيداً ، للحصول على عجينة تدهن على كامل بشرة الوجه ، وتفرك برفق لأجل التخلص من طبقات الجلد الميتة، وتظهر المسام ، وتكشف عن طبقات ناعمة أكثر إشراقة ونضارة.

إذا كانت بشرتك حساسة يمكنك تجربة القناع على منطقة صغيرة ، للتأكد من ملائمته لها ، ولا بأس بإضافة ملعقة من الزبادي الطازج للخليط؛ لتهدئة البشرة الحساسة ومنع تهيجها.

أما إذا كانت بشرتك دهنية، فيمكنك تجربة قناع القرفة مع جوز الطيب والعسل ، حيث يدهن الخليط على كامل البشرة، وتعمل القرفة على تنشيط الدورة الدموية في حين أن جوز الطيب مضاد طبيعي للإلتهابات والتقرحات، أما العسل فيساعد على تنقية البشرة ، كونه غنياً جداً بمضادات البكتيريا المسببة للبثور.

جربي أيضاً قناع القرفة مع الموز للبشرة المرهقة والشاحبة ، حيث يخلط مسحوق القرفة مع نصف حبة موز مهروسة طازجة ، والقليل من عصير الليمون ، ويوزع الخليط بالكامل على البشرة المجهدة. فالموز يحتوي على فيتامين سي المضاد للأكسدة، والذي يحمي البشرة من آثار وخطوط التقدم في السن ، وكذلك تغذية البشرة بعمق وترطيبها ، بينما يعمل الليمون على إنعاش البشرة ، وإيقاظها ووقايتها من الشوائب والبهتان.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "أقنعة القرفة السحرية لعلاج مشاكل البشرة"


الابتسامات الابتسامات