خطوات اتبعيها قبل استخدام صبغة الشعر للحصول على شعر صحى دون تقصف

صبغة الشعر,شعر صحى,الجفاف,ترطيب,الزيوت الطبيعية,المستحضرات,شعر قوى,اختبار الصبغة,لون الصبغة,صبغات الشعر,تقصف,لون الشعر


يعتبر صبغ الشعر من الأمور التي تهتم بها النساء للحصول على مظهر جديد وذلك لتأثير لون الشعر الجديد على الجاذبية والجمال، لكن تخشى الكثير من النساء من صبغ الشعر وذلك لتأثيره على صحة الشعر ودرجة لونه وهذا ما يتطلب التعب لضبط مكونات الصبغة للحصول على الدرجة المرغوبة.بين يديكِ بعض النصائح التي تساعدكِ في الحصول على شعر مصبوغ صحي وجذاب دون إجهاد أو تقصف.

جلسات ترطيب:
إذا كان يعاني شعرك من الجفاف أو التقصف فلا تقومي بصبغه إلا إذا قمت بعمل جلسات ترطيب عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية والمستحضرات التي تساعد في الحصول على شعر قوي وخالٍ من التقصفات.

تصفيف الشعر:
احرصي على عدم تجفيف الشعر أو تصفيفه بعنف بعد الإنتهاء من صبغ الشعر حتى لا تتأثر صحة الشعر ويصبح قابل للتكسر بسرعة.

العناية بالشعر:
لا تقومي بإستخدام مستحضرات عناية بالشعر غير مناسبة بعد صبغه، فقومي بإختيار الشامبو المخصص للشعر المصبوغ حتى لا يؤثر على لون الشعر الجديد ، كما عليكِ تغذية الشعر بالمستحضرات الخاصة بالشعر المصبوغ للحفاظ على صحة الشعر بعيدًا عن التقصف والإجهاد كالزيوت والخلطات الطبيعية.

الصبغة:
قومي بإختيار صبغة شعر من النوع الجيد وقومي بقراءة تعليمات الصبغة قبل استعمالها واتبعي تلك النصائح لتحقيق نتائج جيدة.

اختبار الصبغة:
لا تبدأي بالعمل على صبغ شعرك مباشرة بدون اختباره للتأكد من أن اللون الذي قمت بتحضيره يناسب بشرتك ولون شعرك، ويمكنك القيام بتلك التجربة على خصلة صغيرة من شعرك، وعند نجاح تلك التجربة يمكنك تعميمها على بقية شعرك أو تغييرها.

لون الشعر:
إذا أردتِ الحصول على شعر مصبوغ جذاب فلا تقومي بصبغ الشعر بدرجات مختلفة كثيرًا عن لون شعرك الأصلي، فإختيار الألوان المختلفة كليًا تتسبب في إصابة الشعر بالتلف والإجهاد.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "خطوات اتبعيها قبل استخدام صبغة الشعر للحصول على شعر صحى دون تقصف"


الابتسامات الابتسامات