كيف تخفين خصلات شعرك البيضاء بخطوات بسيطة


الكثير من النساء يعانون من ظهور بعض الشعيرات والخصلات البيضاء فى الشعر مما يسبب لهم هذا الأمر الإزعاج والقلق بالأخص إذا كان ظهورها فى سن مبكر ، وأسباب وعوامل ظهور الشعر الأبيض فى فروة الرأس متعددة فقد يكون سبب ظهورها نتيجة سوء الحالة النفسية أو بسبب نظام غذائى معين تتبعيه كما أن الإستخدام المتزايد والمفرط لصبغات الشعر من شأنه أن يؤدى إلى ظهور بعض الشعيرات البيضاء فى فروة الرأس ،وتعرض الشعر لأشعة الشمس بشكل مباشر من شأنه أن يؤذى خصلات الشعر ويوقف زرع خلايا الشعر الملونة ويدمر تكوينها مما يسبب ذلك إنتاج الشعيرات باللون الأصلى وهو اللون الأبيض.

وهناك أقوال كثيرة ترجع ظهور الشعر الأبيض إلى عامل الوراثة ، فى موضوعنا اليوم الذى تطرحه شبكة دنيا حواء نعرض بعض الخطوات البسيطة التى تعمل على تغطية بعض خصلات شعرك البيضاء المتناثرة فى فروة الرأس بشكل نهائى وفعال.تابعينا.


- من أهم الخطوات التى تساهم فى إخفاء خصلات الشعر الأبيض هى اللجوء إلى بعض المستحضرات التجميلية التى تمنح شعرك لونا جذابا والتى تعطيه اللون الذى يبرز جمالك وشبابك ويكسبك المظهر الذى ترغبين فيه دوما ، فبإمكانك عزيزتى استعمال بعض أنواع الصبغات أو البودرة الخاصة بتلوين الشعر والتى تساعدك على منح شعرك قوة وكثافة بشكل أكبر ، عليكى انتقاء لون البودرة الذى يتلائم مع بشرتك ولونها  واستخدام فرشاة للبدء فى إخفاء خصلات الشعر البيضاء حتى تتألقين بمظهر شبابى جذاب.

- تعد صبغات الشعر من الوسائل الأكثر شيوعا التى تساعد على إخفاء الشعيرات البيضاء فى فروة الرأس والتى تمنحك نتيجة فعالة ومثالية وهذا يرجع إلى توافر درجات متنوعة من الصبغة قد تتناسب وتقترب من لون شعرك الأصلى الأمر الذى يمنحك حرية أكثر عند اختيار اللون الذى ترغبين فيه ، بالإضافة إلى وجود بعض أنواع الصبغات الجيدة التى تمنح شعرك لون ثابت لمدة طويلة مثل صبغة glaze فهى تساعدك فى الحفاظ على لون الصبغة لأطول فترة ممكنة كما أنها تمنحك لونا لامعا متلائم مع لون شعرك الاصلى ، فهى خالية من المواد الكيميائية الضارة ، ولكن حتى تتوصلين إلى نتيجة مرضية وفعالة عليكى بتطبيق الصبغة عند خبراء تجميل الشعر المختصين بذلك.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيف تخفين خصلات شعرك البيضاء بخطوات بسيطة"


الابتسامات الابتسامات