كيف تعيدين نمو وصحة شعرك بخلطة طبيعية فعالة

الشعر,تساقط الشعر,نظافة الشعر,الإضطراب الهرموني,نقص الحديد,زيت الخروع,صفار بيضة,العسل الطبيعي,وصفة طبيعية,الجلد,جمال المرأة,الفيتامينات,الحديد

يعتبر الشعر جزءا مهما من جمال المرأة ، لكن نقص بعض الفيتامينات كالزنك ، الحديد ، التغذية غير المتوازنة ، فيتامين “ب” و البروتينات ، كلها تساهم في إضعاف نمو الشعر .

يفقد يوميا ما بين 30 إلى 50 شعرة في اليوم ، لكن هناك أشخاص يفقدون أكثر مما يؤكد أنهم مصابون بحالة تساقط الشعر ، المصاحب للصلع .

لكن هناك عوامل أخرى تساهم في تساقط الشعر ، كالتوتر ، الطرق غير الصحية في نظافة الشعر ، الإضطراب الهرموني ، تغير الفصول ، نقص الحديد.

دنيا حواء تقدم لك وصفة طبيعية للتخلص من تساقط الشعر :

 2
معالق كبيرة زيت الخروع
 1
صفار بيضة
1
 ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي
الطريقة :
اخلطي المزيج في إناء ، ضعيه على الشعر بدءا من رؤوس الشعر إلى الجلد ، اتركيها ثلاث ساعات قبل غسلها بالشامبو الخاص بك استعمليه مرتين في الأسبوع مدة شهرين .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيف تعيدين نمو وصحة شعرك بخلطة طبيعية فعالة"


الابتسامات الابتسامات