كيف ترتدين الفستان الشتوى مع الحجاب بلمسة أنيقة ومختلفة..تابعي معنا الأفكار بالصور


ارتداء الفساتين الطويلة من أكثر قطع الملابس التى تميز المرأة وتبرز جمالها وأنوثتها وتظهرها طويلة القامة بالأخص مع الفتيات والسيدات المحجبات تصبح الفساتين أكثر أناقة وشياكة لما تتسم أيضا بالإحتشام بجانب أنها ملابس فضاضة وهذا ما يجعلها مميزة للمحجبات ، ولكن هناك بعض النساء المحجبات يتجنبون ارتداء الفساتين ويرجع هذا الأمر إلى عدم استطاعتهم على تنسيق الفساتين مع ارتداء الحجاب بأسلوب أنيق ومتناسق دون يفقد الفستان شكله وأناقته.

لذا عزيزتى قامت دنيا حواء بالبحث عن عدة أفكار ذكية ومتنوعة تجعلك ترتدين الفساتين فى الشتاء بطريقة أنيقة وجذابة تتناسب وتتلائم كليا مع شكل حجابك ، بل أيضا ستمنحك ستايل مختلف ومميز سيجعلك منبهرة تماما من جمال وأناقة ارتداء الفساتين وتنسيقها مع الحجاب.



- إذا كنتى محجبة وتريدين تجربة ارتداء الفستان مع حجابك ننصحك بإرتداء فستان شتوى مع ارتداء جاكيت طويل ، فهذا اللوك سيمنحك إطلالة مميزة وأنيقة بالإضافة إلى أنها ستمنحك الدفء.

- إذا كنت تمتلكين فستانا بلون موحد، فهذا سيساعدك كثيرا على ارتدائه مع جاكيت بدون أكمام مزين بالريش أو آخر منفوخ. نسقي معهم حقيبة أنيقة وعقد مميز وسترين بنفسك كم إطلالتك أصبحت مختلفة تماما.

- تعد الجواكيت الجلدية القصيرة من أكثر قطع الملابس التي تناسب المحجبات وخاصة في الشتاء. جربي تنسيق الجاكيت الجلدي مع أحد فساتينك وارتدي معه حذاء بكعب عالى وتألقي بطلة لا مثيل لها.

- جربي ارتداء بلوفر قصير مع فستانك المميز وسترين كيف أصبحت إطلالتك جذابة للغاية بلمسات بسيطة. ولا تنسي إكسسواراتك المميزة من الأعقاد والأساور.

- السكارف من أبرز الإكسسوارات الشتوية، لذا لا تترددي في ربطه بأكثر من طريقة مختلفة لتظهري جمال إطلالتك بالفستان مع الحجاب.

- إذا كنت تمتلكين فستانا بلون موحد، فهذا سيساعدك كثيرا على ارتدائه مع جاكيت بدون أكمام مزين بالريش أو آخر منفوخ. نسقي معهم حقيبة أنيقة وعقد مميز وسترين بنفسك كم إطلالتك أصبحت مختلفة تماما.












تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيف ترتدين الفستان الشتوى مع الحجاب بلمسة أنيقة ومختلفة..تابعي معنا الأفكار بالصور"


الابتسامات الابتسامات