كيفية وضع الماسكارا بطريقة صحيحة تبرز جمال وسحر عينيك


الماسكارا من أهم أساسيات المكياج التى لا غنى عنها بالنسبة لجميع السيدات فهى مستحضر تجميلى يبقى بحيازة كل فتاة فى حقيبة المكياج الخاصة بها ، لأنه يعتبر من أولى الخطوات التى تمنح المرأة جمالا ملفتا وعيون ذات رموش ساحرة تتمتع بطول يضىء ويبرز جمال وجهك.فكل فتاة ترغب بأن تتمتع برموش ثقيلة تبرز أنوثتها وحتى تحصلين على رموش طويلة تبدى جمال وجاذبية عينيك بشكل مثالى عليكى بإتباع بعض الخطوات المهمة التى تطرحها لكى شبكة دنيا حواء أثناء وضع الماسكارا حتى تتجنبين أى أخطاء أثناء وضعها من شأنها أن تسىء من إطلالتك.تابعينا.

أغلب النساء تعتقد أنها تعلم جيدا كيفية وضع الماسكار وكيفية استخدامها بطريقة صحيحة ، إلا أن هناك الكثير من السيدات ترتكب أخطاء جسيمة أثناء استخدام الماسكارا وضعها بالرموش ، والإستعمال الخاطىء لها يسىء من مظهر الرموش ، فهناك إحدى الحيل التي يستخدمها خبراء التجميل لجعل الرموش بارزة هي وضع طبقة واحدة من الماسكارا التي تطيل الرموش، و بعدها يتم تتبعها بطبقة أخرى من الماسكارا التي تزيد من كثافة الرموش، ثم إزالة الزوائد بإستعمال فرشاة ماسكارا نظيفة.


كما ينصحك الخبراء بتجربة الماسكارا الملونة لأن الأسود غالبا ما يكون قاسيا على ذوات البشرة الفاتحة لهذا من الأحسن أن استعمال الماسكارا البنية في النهار و لصاحبات الشعر الفاتح عليهن استعمال الماسكارا السوداء في الليل، أما الماسكارا الخضراء و الزرقاء و الأرجوانية فهي تبدوا أجمل على العيون البنية.


أما بالنسبة لطريقة وضع الماسكارا فخبراء الماكياج ينصحون بتجربة وضع طبقة من المستحضر التمهيدي لتغليف الرموش و فصلها قبل وضع الماسكارا، حيث بإمكانك سيدتي اعتماد هذه الخطوة في المناسبات الخاصة حين تقضين وقتا كافيا في وضع الماكياج أما المرآة و بعدها تقومين مباشرة بوضع الماسكارا على الرموش العلوية، وإذا أردت أن تبدوا عينيك أوسع من الأحسن أن تضعي الماسكارا على الرموش السفلية مع الحرص على وضع لمسة خفيفة منها، و لتجنب جفاف الماسكارا بعد فتحها، عليكى عزيزتى تجنب دفع فرشاة الماسكارا للداخل ورفعها للحصول على الماسكارا فهذه الطريقة تسبب في ضخ الهواء في أنبوب الماسكارا مما يسبب في جفافها، فبدلا من ذلك لفي الفرشاة مع رفعها إو إدخالها في الأنبوب لتجنب دخول الهواء.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيفية وضع الماسكارا بطريقة صحيحة تبرز جمال وسحر عينيك"


الابتسامات الابتسامات