نصائح تطبيق البلاشر بأسلوب احترافى يبرز جمال وجهك



اليوم سوف نتعرف على ركن وعنصر أساسى من مستحضرات التجميل وهو البلاشر هذا المستحضر يعد من الأركان الأساسية للماكياج والعامل الأساسى الذى بإمكانه أن يضفى للوجه إطلالة طبيعية ومثيرة تنبض بالحيوية والجاذبية ، كما أنه يساعد على منح البشرة الصفاء والتألق وذلك لأنه يعمل على تقسيم الوجه وإعادة تصحيح شكله ، فهو يساعد على إبراز الخدين بتورد طبيعى كما أنه يعمل على إظهار التدرجات وتلوين الوجنتان بشكل وإطلالة ذات حيوية وإشراقة لا مثيل لها ، لذا فى موضوعنا اليوم الذى سنطرحه بشكبة دنيا حواء سوف نتعرف على عدة طرق ونصائح عند وضع البلاشر بشكل ذات فاعلية وإحترافية عالية تمنحك مظهر وإطلالة جذابة.

يعتبر مستحضر البلاشر من الأساسيات بالنسبة لكل امرأة ويعد الغرض الرئيسى من إستخدامه هو توريد منطقة الخدين بالوجه وإبرازها بشكل جيد وذلك لإضفاء لون جذاب وطبيعى لمنطقة الخدين يتناسب مع البشرة ، كما يعد البلاشر من أكثر الخطوات أهمية بالنسبة لكل امرأة جميلة تسعى للوصول إلى إطلالة ساحرة ومثيرة تلفت الإنتباه أثناء السهرة ، ويعتبر البلاشر من المستحضرات التى لا يمكن لأى سيدة أن تتغافل عنه فى مكياجها فهو يعمل على إبراز مناطق الوجه وملامحه بشكل أكثر جاذبية إذا تم وضعه بالشكل الصحيح والملائم لتقسيمة الوجه.

لذا عزيزتى إذا كنتى تريدين أن تحصلى على مظهر طبيعى ووجه ذات إشراقة طبيعية عليكى أن تبدأى بالتركيز على استخدام البلاشر الكريمى أو البلاشر الذى يكون فى هيئة سائل مع دمجه بكمية قليلة من كريم أساس البشرة ، أما فيما يتعلق بنقطة الألوان فألوان البلاشر متعددة تستطيعين اختيار الألوان التى تتناسب مع لون بشرتك ، فهناك ألوان كثيرة منها اللون البرتقالى وهذا اللون يتناسب مع البشرة الداكنة ويمكن استخدامه فى فصل الصيف سيكون ملائما جدا ، وهناك أيضا ألالوان التى تندرج تحت قائمة البنيات والنحاسى فهو تكون مناسبة كثيرا لأصحاب البشرة السوداء ، ويوجد أيضا اللون الوردى وهو ما يفضله أغلب النساء فهو يتلائم مع البشرة البيضاء والسمراء.

وفى هذه الخطوة سوف نتعرف على الأسلوب الصحيح والمناسب فى وضع مستحضر البلاشر وتطبيقه على البشرة ، يتم تحضير فرشاة ناعمة خاصة بالبلاشر ثم يتم وضع المستحضر من أعلى تفاحتى الخدين وذلك مع عمل حركات بشكل دائرى وأفقى فى اتجاه خارج الوجه أو سحبه لأعلى وذلك سيعمل على إظهار الوجنتان بشكل أكثر ارتفاعا ، فبالنسبة لمن يملكون وجها مربعا فيمكنهم وضع البلاشر بحركات دائرية على الخد مع الإبتسامة حتى يتم بروز وإظهار تفاحة الخد جيدا والعمل على تحديد الجانب الدائرى من الوجه وذلك حتى يتم تقليل حدة الزوايا.أما فى يخص الوجه الماسى فهنا ما علينا سوى توزيع البلاشر بشكل انحيازى لعظمة الخد فى اتجاه الأذن وذلك لتركيز الإضاءة على عظمتى الخد بشكل أكثر جاذبية وجمالا.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "نصائح تطبيق البلاشر بأسلوب احترافى يبرز جمال وجهك"


الابتسامات الابتسامات