تألقى مع تشكيلة 2016 الجديدة من فساتين الزفاف للمصمم جورج حقيبة



تشكيلة جديدة من فساتين الزفاف المميزة التى كالعادة أبرهنا بها مصمم الأزياء المشهور جورج حبيقة ، اختار المصمم اللبنانى جورج حبيقة مجموعة فساتين جديدة وأنيقة تتناسب وتجسد العروس الأنيقة فهى فساتين يتميز تصميمها بالنعومة التى تبرز جمال كل عروس فى يوم زفافها ، تشكيلة 2016 من فساتين الزفاف تأخذ نمط الأنوثة والرقى فهى بالفعل فساتين مميزة جدا أثبت المصمم جوروج حبيقة عن مدى خياراته الرائعة والمميزة وإبداعاته التى يفاجئنا بها دوما.

عروستى تعرض لكى اليوم شبكة دنيا حواء تشكيلة مميزة ذات طابع أنيق اختارى ما ينسابك منها حتى تتألقين فى يوم زفافك بإطلالة جذابة ومثالية تلفت جميع الحاضرين إليكى.




استوحى المصمم جورج حبيقة من الأزهار تطريزات فريدة من نوعها تخطف الأنفاس، بينما جاءت تدرجات ألوان الفساتين بين اللون الكريمي الفاتح إلى الأبيض الناصع، لتمنح للعروس اختيار ما يناسب ذوقها ليجعلها في ليلة العمر في قمة الجاذبية و الجمال، و بهذا استطاع المصمم العالمي جورج حبيقة أن يحقق الصورة المثالية في تشكيلته التي جمعت بين الكلاسيكية الأنيقة  و بالعصرية التي تمنح لإطلالة العروس صورة جميلة غير تقليدية، لتحافظ بالتالي على أنوثتها و جمالها في ليلة الزفاف.





تضم تشكيلة جورج حبيقة 2016 باقة مميزة من فساتين الزفاف ذات الموديلات المتنوعة و المتميزة، حيث صور المصمم عروسه وكأنها زهرة تعانق الندى بخفة مع قصات وأقمشة تنافست فيما بينها لتأخذ لقب الأنوثة، فالرؤية الرومانسية التي استغل عليها المصمم جعلت الأقمشة الفاخرة كالتول والدانتيل والحرير تتناغم بشكل كبير مع القصات الأنوثة التي شكلت عناوين مميزة لمجموعة فساتين أعراس جورج حبيقة لموسم 2016 ما بين الفساتين المنفوشة و الفساتين بالقصة المستقيمة، والتنورة الطويلة والضيقة والأكمام الطويلة و المشلح الخلفي مع التنورة.

بالإضافة إلى الطبقات المتعددة التي جعلت الفساتين تظهر في موديلات مختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق الرفيعة، و قد أضاف المصمم جورج حبيقة كذلك لمجموعة فساتين زفاف 2016 لمسة أنثوية لكل فستان، إذا تجدين عروستى أن والموديلات جاءت بأكمام شفافة و الفيونكة على الخصر التي اختارها أن تكون إكسسوار مميز وجذاب يحدد خصر العروس بشكل جميل ولافت للأنظار.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "تألقى مع تشكيلة 2016 الجديدة من فساتين الزفاف للمصمم جورج حقيبة"


الابتسامات الابتسامات