كيف تضعين حمرة الشفاه ذات اللون الداكن بطريقة احترافية


الألوان الداكنة من أحمر الشفاه أصبحت صيحة وموضة منتشرة وتحتل وضع مميز جدا فى عالم المكياج ، فالكثير من النجمات الغربيات يعتمدن على أحمر الشفاه الداكن لإبراز جمالهن وذلك لما تتميز الألوان الداكنة من أحمر الشفاه بجاذبية تجعل المرأة تبدو فى إطلالة مثيرة ولافتة ، ومن أكثر نجمات المجتمع الذين يطبقون هذه الصيحة فى الغالب كيم كاردشيان وعارضة الأزياء الحسناء كايلى جينر والممثلة الأمريكية ميغان فوكس وغيرهم من نجمات هوليود.

لذا اليوم مع دنيا حواء سنعرض طريقة تطبيق أحمر الشفاه الداكن بأسلوب إحترافى وصحيح حتى تتمكنين من وضعه بنفسك.تابعى معنا هذه التعليمات التى عليكى الأخذ بها لوجود عدة أسس عليكى معرفتها قبل اختيار لون أحمر الشفاه الداكن.



الكثير من خبراء التجميل أكدوا أن المكياج المعاصر لم يعد يعتمد على وضع مكياج بالكامل، بحيث لا يمكن الإكتفاء بإعتماد مكياج حيادي في منطقة واحدة، مثل استعمال الفاونديشن الإنسيابي على البشرة و الحمرة النيود مع العيون الدخانية أو اعتماد الحمرة الداكنة مع وضع ظلال العيون الخفيفة وتطبيق تقنية الستروبينق الناعمة أعلى الوجنتين و على الصدغين، لهذا عليك عزيزتى تطبيق هذه النصائح لمعرفة كيفية اختيار مستحضرات التجميل المناسبة لشكل وجهك، فالحمرة الداكنة لا تليق بالسيدات ذوات الشفاه الرفيعة لكونها ستظهرهن في مظهر رفيع غير متوازن، أما العيون الدخانية فهي تليق فقط بصاحبة العيون الواسعة والمشروحة لأنها تعتبر من بين الألوان الداكنة التي تظهر السيدة في مظهر جميل ومتألق.


وإن كنتى من السيدات الذين يفضلون ويعشقون كثيرا اختيار أحمر الشفاه الداكن بشكل احترافي عليك إتباع هذه الخطوات التي نقدمها لك بشكل صحيح لتنظهري في قمة أناقتك وجمالك في جميع مناسبات وسهرات 2016، لذا عليك سيدتي الحرص عند تطبيق الحمرة الداكنة البدء أولا بتقشير الشفاه من خلال استعمال السكر الخشن الممزوج بالقليل من الماء أو بواسطة مستحضر مقشر لطيف على البشرة، وبعدها قومي سيدتي بوضع المرطب الخاص بالشفاه حتى لا تظهر شفاهك متشققة و جافة، و عندما يجف المستحضر قومي بتطبيق على الشفاه القليل من الفاونديشن أو استعمال الكونسيلر عليها من أجل توحيد لونها و منحها لمسة مخملية طبيعية، و بعدها  تبدئين برسم الخط الخارجي للشفاه باستعمال قلم بلون طبيعي قريب للون شفاهك.

كما بإمكانك استعماله لتلوين الشفاه به بالكامل، و بعدها تطبقى أحمر الشفاه الداكن، وحتي تحافظي سيدتي على بقاء الحمرة لوقت أطول، ننصحك أن تطبقي القليل من البودرة الحمرة فوق شفاهك، ثم تعيدين تطبيق أحمر الشفاه مرة أخرى حتى يتم تثبيت الحمرة جيدا لتبقي في مظهر جميل وجذاب طوال النهار.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيف تضعين حمرة الشفاه ذات اللون الداكن بطريقة احترافية"


الابتسامات الابتسامات