كيف تبنى صفحة تسويقية هادفة على الفيس بوك



الجميع بإمكانه إنشاء صفحة على الفيس بوك بكل سهولة لعرض المنتجات أو الخدمات التى يتعامل بها بالواقع وذلك لجذب وإكتساب عملاء جدد لنشاطه التجارى الذى يعمل به ، بالفعل صفحة الفيس بوك من أولى الخطوات التى تأتى بثمارها لبعض الأشخاص العارضين لنشاط ما بالسوق التجارى فهى أيضا تعتبر من الأساسيات التى يعتمد عليها الكثير لبناء خطة تسويقية إلكترونية ناجحة ، ولكن ليست جميع الصفحات التى يتم إنشائها على شبكة الفيس بوك ناجحة وذلك لوجود بعض الخلل فى المعلومات التى تحتويها.
لذا سنعرض اليوم أهم النصائح التى من خلالها نستطيع إنشاء صفحة تسويقية تجارية ناجحة على الفيس :

1- التركيز على إختيار إسم صفحة مناسب
إسم صفحتك على الفيس بوك لابد من إختياره جيدا فالمحتوى الخاص بصفحتك على الفيس بوك يعتبر إسم صفحتك دليلا وعنوانا له لذلك علينا التركيز على إنتقاء عنوانا مناسبا لما تعرضه ن محتوى على الصفحة ، ويفضل أن يكون إسم الصفحة باللغة العربية والإنجليزية معا وذلك لجذب أكبر قدر من الجمهور الباحثين عن نشاط التجارى سواء كان الباحث يستخدم اللغة العربية أو الإنجليزية.

2- صورة الصفحة على الفيس بوك :
لابد من إنتقاء صورة واضحة تدل على نشاطك التجارى وتعبر عن المحتوى المعروض بالصفحة ومن الأفضل لك هو كتابة عنوان صفحتك على صورة الشعار لجذب الإنتباه بصورة أكبر.

3- إنتقاء غلاف جيد لصفحة الفيس بوك
غلاف الصفحة من أساسيات جذب العملاء لنشاطك التجارى بالأخص إذا كان هذا الغلاف يتضمن صورة توضح النشاط الذى تمارسه الصفحة مع ذكر تعريف بسيط عن نشاط صفحتك ومميزاتها.

4- محتوى الصفحة أو منشورات صفحتك على الفيس بوك
محتوى الصفحة يعتبر الأساس الجاذب للجمهور إليك بالأخص الفئة المهتمة بخدماتك ، لذا لابد من أن تحتوى صفحتك على معلومات كاملة ووصف كامل لمنتجك ويجب التركيز على وضع الهاشتاج عنوان لما تنشره على صفحتك والأفضل من أن يكون بكلمة مفتاحية.

5- التعريف أو وصف الصفحة
من الأسس الرئيسية لجذب الأشخاص لصفحتك على الفيس بوك هو تعريف الصفحة فكلما كانت معلومات الصفحة كاملة وواضحة للأشخاص كلما كان أفضل لزيادة عدد الزوار لصفحتك ، ويفضل وضع رابط موقعك الإلكترونى أو مدونتك من ضمن المعلومات الخاصة بصفحتك

6- تطبيقات الصفحة
تعمل هذه الميزة على زيادة شعبية صفحتك وجلب المزيد من المعجبين بها مثل تطبيق مسابقة أو تطبيق ترحيب أو تطبيق تسويق منتج ما وغيرها من التطبيقات المختلفة.

7- إيفينت الصفحة
الإهتمام بإيفنتات الصفحة من أساسيات جذب الجمهور إليك ولابد من أن تكون هادفة ووقت نزولها مناسب وتحتوى على بيانات تفصيلية بشكل واضح مع التركيز على عنوان الإيفنت وإختياره بشكل يلفت الإنتباه.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

0 التعليقات لموضوع "كيف تبنى صفحة تسويقية هادفة على الفيس بوك"


الابتسامات الابتسامات