نعومة وجمال شعرك يأتى من هذه الزيوت الطبيعية.فما هى؟؟


زيوت طبيعية,العناية بالشعر,نعومة الشعر,لمعان الشعر,زيت الاركان,زيت الزيتون,زيت الخردل



جمالك يزداد بالتأكيد مع الشعر الصحي والقوي الخالي من التقصف والجفاف، اذا، ما رأيك باستخدام افضل الزيوت الطبيعية للعناية بشعرك بعيدا عن الكريمات الباهظة الثمن والمؤذية للشعر بسبب احتوائها على المواد الكيماوية؟.

دنيا حواء تنصحك باستخدام هذه الزيوت الرائعة لجمال شعرك :

زيت الاركان

 زيت الاركان غني بالاحماض الدهنية و فيتامين E ،ويعتبر مثاليا للشعر الجاف والتالف والمتقصف، فهو يعيد له القوة، الليونة والتألق، كما انه يعمل على تنعيمه. طبقي بضع قطرات من الزيت وافركي فروة الرأس، ثم اتركيه لبضع ساعات واشطفيه بالماء الفاتر. والمسي النتيجة بنفسك.

زيت الزيتون

 من افضل الزيوت في تقوية الشعر ومنع تساقطه، كما انه يعمل على معالجة الشعر المتقصف وترطيبه. ادعكي كمية من زيت الزيتون الدافئ على فروة راسك وخصلات الشعر حتى يتشبع الشعر بالزيت ثم مشطي شعرك ولفيه بفوطة دافئة طوال الليل، او لساعات خلال النهار، وبعدها اغسليه بالشامبو المناسب.

زيت الخردل

يحتوي زيت الخردل على السلينيوم وهو عنصر مضاد للأكسدة حيث يعمل على معالجة الشعر المتقصف والهش ويمنحه اللمعان والقوة. سخني القليل من زيت الخردل على نار خفيفة ليصبح دافئا ثم ادعكي شعرك به واتركيه على الشعر لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء والشامبو.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

هذا أحدث موضوع

3 التعليقات لموضوع "نعومة وجمال شعرك يأتى من هذه الزيوت الطبيعية.فما هى؟؟"


الابتسامات الابتسامات