كيف تحافظين على اثاث المنزل لأطول فترة ممكنة



نظافة اثاث المنزل والحفاظ عليه من الأمور الأساسية والهامة التى ترغب كل سيدة منزل بالحصول عليها وأن يتمتع منزلها بأثاث ذات بريق مميزكما لو كان هذا الأثاث حديث الشراء ، فكلما كانت مفروشات وأثاث المنزل نظيفة ومرتبة بشكل مناسب وملائم فكلما كان ذلك له أثر على نفسية أفراد العائلة بجانب ما يظهره من حسن اختيار وذوق تدل على شخصية أصحاب المنزل.

فالكثير من النساء يرغبون بين كل فترة وأخرى بتغيير ديكور المنزل الداخلى وتجديد المفروشات والأثاث بداخله سواء كان هذا التغيير بشراء عفش أو أثاث جديد أو بتجديد الغرف بداخل المنزل وتبديلها أو تغيير ألوان الأثاث من تنجيد الفرش وغيرها الكثير من التغيرات التى ترغب بها كل ربة منزل حتى تكسب منزلها تغيير ملحوظ وهيئة مميزة تليق مع ساكنى ومقيمى المنزل وضيوفهم.

ولكن السؤال الذى تتسائله جميع النساء وهو كيفية المحافظة على ديكور وأثاث المنزل بشكل جيد :

- الإبتعاد عن استخدام المدافىء المصنوعة من الخشب وذلك لضررها البالغ على الأثاث وذلك لأنها تمد الغرفة برطوبة عالية مما قد يؤثر على أثاث وعفش المنزل ويؤدى إلى تشققه سريعا.

- الإبتعاد عن إستخدام ملمعات الأثاث وذلك لوجود مواد كيميائية بها تعمل على تلف الأثاث وحدوث تشققات به.

- ضبط إعداد وسائل التكييف والتدفئة بنسب محددة وذلك للحفاظ على درجة رطوبة المنزل بسحب نسبة معينة من هذه الرطوبة التى تتواجد بالخشب وذلك بغرض الحفاظ على أثاث المنزل من تعرضه للتلف.

- إبعاد الأثاث المصنوع من الخشب من طاولات وقطع خشبية عن أشعة الشمس المباشرة ، وذلك لتأثيرها البالغ على أثاث المنزل الخشبى من تعرضه للتلف وإزالة طلاءه بشكل أسرع.

- مراعاة تخزين أثاث المنزل بشكل صحيح فى حالة السفر لفترة طويلة وبشروط تراعى ذلك من تغليفه جيدا وحمايته من تعرضه للتشقق أو الأتربة التى تسبب تلفه مع مراعاة نسبة رطوبة المكان الذى سيتم تخزين العفش به.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

1 التعليقات لموضوع "كيف تحافظين على اثاث المنزل لأطول فترة ممكنة"

الكاتب
avatar


شركة نقل اثاث بالطائف
اذا كنتم من محبين التنقل من منزل الي آخر و دائما ما تعشقون تغيير المسكن و لكن تواجهون الصعوبات فى نقل الاثاث الخاص بكم و كيفية الحفاظ علية من منزل الى آخر من الآن مع شركة المنزل يمكنكم التخلص من الاعباء تلك فنحن من افضل شركة نقل اثاث بالطائف لدينا افضل الامكانيات و الرافعات و المعدات المخصصة في نقل الاثاث و التى تخلصكم من الاعباء المزعجة و نمتلك أفضل العربات المخصصة فى نقل الاثاث و التى يمكنها ان تنقل الاثاث الخاص بكم بأفضل الطرق
نقل اثاث بالطائف
http://elmnzel.com/moving-furniture-taif/


الابتسامات الابتسامات