كيف تخصصين مساحة لوضع الأحذية وتخزينها بالرغم من ضيق مساحة غرفتك..تابعى هذه الأفكار



غرفتك ضيقة ولا تستطيعين تخصيص مكان لوضع وتخزين الأحذية الخاصة بك وهذا الأمر يسبب لكى الإزعاج الشديد ولا تعرفين ماذا تفعلى حتى تجعلين غرفتك يتوافر بها مساحة خاصة لوضع أحذيتك وتخزينها بالرغم من بحثك المستمر عن حل هذه المشكلة التى تعانين منها ولكن فى كل مرة لا تتوصلى لنتيجة تمنحك ما ترغبين به.

لا تفكرى كثيرا سيدتى فاليوم سوف نساعدك على إيجاد عدة أفكار وطرق مذهلة تمكنك من وضع وتخزين الأحذية حتى لو كانت غرفتك ذات مساحة ضيقة ، فهذه الأفكار ستساعدك بشكل كبير على تجاوز هذه المشكلة فهذه الطرق لا تتطلب ولا تشترط أن تكون مساحة غرفتك كبيرة ، بل تحتاج إلى طريقة فى التفكير ذكية ومدبرة أثناء إنتقاء وحدة تخزين الأحذية بجانب الأسلوب والشكل الذى ترتيبين وتخزنين الأحذية فيها.لذا من اليوم مساحة غرفتك الصغيرة ليست مشكلة..تابعى معنا عزيزتى هذه الأفكار.


- الإستثمار في أثاث يمنحك ميزة التخزين

من الحيل الذكية في تخزين الأخذية في الغرف الضيقة، هي وضعها في الأريكة أو المقاعد المزودة بأدراج ووحدات تخزين. إذا كنت لا تمتلكين قطعة أثاث بهذا الموديل، فيمكنك أن تطلبي من النجار أن يصمم لكِ أريكة بدون ظهر وبوحدات تخزين مقسمّة بحيث تسمع بتخزين الأحذية وغيرها من الملابس. وإذا كنت تمتلكين واحدة بالفعل لكن بدون وحدات تخزين فيمكنك إرسالها للنجار لتفصيلها لك.

- استخدام وحدة تخزين للأحذية داخل الأدراج الفارغة

إذا كان هناك درج فارغ ضمن أدراج خزينة ملابسك، استغليها في وضع الأحذية بها. ولكن قبل القيام بذلك، قومي بشراء وحدة تخزين مقسمة لمكعبات، وضعيها في الدرج قبل ترتيب أحذيتك بها. هذه الوحدة ستجدينها بسهولة في محلات الإكسسوارات المنزلية، كما أن وضع الأحذية في الأدراج سيقيها من التعرض للرطوبة والأتربة. ننصحك فقط بالتخلص من رائحة الأحذية الكريهة قبل وضعها في الدرج، ووضع معطر به لضمان عدم تغير رائحته.

- تخزين الصنادل في وحدة حمل الملفات

بدلا من ترك الصنادل والشباشب متناثرة في كل مكان، ما رأيك بتجميعها بشكل ذكي دون أن يؤثر على ديكور الغرفة بل يزيدها جمالا؟ احضري حوامل ملفات بألوان زاهية، ورصي فيها الصنادل وضعي الحوامل في أحد أركان الغرفة.

- احرصى على ترتيب أحذيتك في خزانة الأحذية بأسلوب ذكى

إذا كنت تمتلكين خزانة للأحذية بالفعل، فتأكدي من عدم إهدار المساحات الفارغة بها لتأخذ أكبر قدر ممكن من الأحذية. كيف يمكنك القيام بذلك؟ احرصي على وضع كل زوج من الأحذية بشكل معاكس جنبا إلى جنب كما يبدو في الصورة. بهذه الطريقة سيمكنك تخزين أكبر عدد ممكن من الأحذية داخل الخزانة.
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

دنيا حواء شبكة نسائية تهتم بطرح موضوعات منوعة وعامة تزودك بمعلومات تحتاجين إلي معرفتها من العناية بجمالك ورشاقتك وحياتك الأسرية ومنزلك وغيرها الكثير.تابعينا

1 التعليقات لموضوع "كيف تخصصين مساحة لوضع الأحذية وتخزينها بالرغم من ضيق مساحة غرفتك..تابعى هذه الأفكار"

الكاتب
avatar

شركات نقل الاثاث فى بلقاس تقديم لهم كافة وسائل الراحة الممكنة اثناء نقل العفش حتى نصل برشكتنا الى نقطة وهى عندما يتحدث احد عن نقل الاثاث فأول ما يتذكرة هو شركه الزهور لنقل الاثاث .


الابتسامات الابتسامات